loading...

حقيقة تحول فندق 5 نجوم إلى سجن للأمراء السعوديين في الرياض.. أخلى جميع نزلائه قبل ساعات من حملة الاعتقالات

Advertisement

يبدو أنّ الفندق العالمي الذي اختار شعاراً “اشعر وكأنك نجم” لما يقدّمه من خدمات تحوّل بعد ليلة 4 نوفمبر/ تشرين الثاني لسجن الأمراء، فالريتز كارلتون الذي يقع على طريق مكة الرياض، توقف منذ السبت 4 نوفمبر/تشرين الثاني عن استقبال أي زوار.

رغم أنّ كل ما يدور حول تحوله لسجن ما يزال قيد الشائعات إلا أنّ عملية الإخلاء هذه زادت من الشكوك حول تحوّله إلى سجن، الأمر الذي أشارت إليه صحيفة نيويورك تايمز، والتي أشارت أيضاً إلى أنه أغلق المطار للطائرات الخاصة مما أثار تكهنات بأن ولي العهد كان يسعى الى منع رجال الاعمال الأغنياء من الفرار قبل المزيد من الاعتقالات.

وإذا حاولت الدخول إلى موقع الفندق لحجز غرفة أو جناح ستظهر لك الرسالة أن كلّ الغرف محجوزة، بل أكثر من ذلك حيث سيظهر لك خيارات لفنادق أخرى يمكنك الحجز فيها، ما يعطي دلالة على أنّ القضية قد تطول.

إقرأ أيضاً: تعرف بالصور و المستندات على قائمة الأمراء والمسؤولين الموقوفين بالسعودية

وكانت إدارة الفندق في وقت سابق وضعت منشوراً في الفندق قدّمت فيه اعتذاراً قالت فيه “نظراً لظروف خارجة عن إرادتنا نودّ إحاطتكم أنه يتعين علينا الموافقة على طلب من الجهات العليا، بأن يكون آخر موعد للمغادرة الليلة 11 مساء ولن يتم تمديد أي طلبات للبقاء بسبب إجراءات أمنية مشددة”.

إضغط زر التالي لمشاهدة صور حصرية و مسربة للفندق من الداخل >>>
Advertisement

loading...